تداول العملات الأجنبية قصص مليونير


MY NAME IS DAN وIВґM GARDUATED في الرياضيات APLLIED مع التخصص في NETWORK إحصائيات. IВґVE كان يعمل في أهم السماسرة لمدة 9 سنوات. لقد وجدت أن 10٪ فقط من المستثمرين تحقيق أرباح SUBSTANCIAL في تجارة. كان لي السؤال الكبير، لماذا؟ ما سر أن يكون للشعب نفسه على BEAT باستمرار 90٪ من الآخرين المستثمرين. IВґVE RESEARCH لفترة طويلة وأنا درست LOT OF التحليل الأساسي والفني. أعتقد IВґVE حاولت كل شيء في الفوركس والأسهم وOPTIONS В ... أنا أعترف بأنني فقدت المال وتم التشديد VERY (ASK زوجتي ..) THE PROPERTIES احصائيات OF THE أرقام ثنائية في الأحداث العشوائية سيعمل لطيفة لتداول الخيارات الثنائية. على أحسن وجه من ALLВ ... أرقام DONВґT كذبة. وITВґS بهذه البساطة. TRIED IВґVE IN THE MARKET BINARY OPTIONS وأسفرت تكنولوجيا المعلومات. IВґM شأني أنا DIDNВґT البحث عن الكأس المقدسة من EASY كسب المال ولكن هذا METHOTH جلبت لي الثروة وأنا يمكن أن يجعل 135600 $ (MONEY الحقيقي) في السنة الأولى وحدها. أخيرا كنت في 10٪ من الفائزين، حتى لو كان السوق وتنخفض OR UP. تأكد من أنك WONВґT الحصول على مليونيرا في أسبوعين أو شهر ولكن يمكنك أن تعطي دخل إضافي إلى منزلك الميزانية (IF YOU WANT TO أصبح مليونير بين عشية وضحاها YOU ARE IN THE WEBSITE خاطئ) هذا هو جزء من MY سرية مليونير STORY . أنا استطاع كسب الكثير من المال ولكن. BEST OF ALL، IВґM قادرة على أن تقرر متى وأين إلى العمل. NO MORE 9 إلى 5، NO أخرى الاختناقات المرورية، NO MORE الزعماء. THE MARKET مفتوح 24/7 والحصول على تكنولوجيا المعلومات أنا فقط بحاجة الى LAPTOP AND THE INTERNET. (آسف أنا قد وضعت بعض الصور من منزل لطيفة مع بركة سباحة، وسيارة كبيرة، وبطبيعة الحال، وهي فتاة جميلة ولكن لا itВґs على اقتراح من هذا الموقع)

Comments

Popular posts from this blog

الدوري الاميركي للمحترفين التداول عبر الانترنت بطاقة المباراة

Forex أفضل ترند - وبعد الصفقات روبوت على شبكة الإنترنت، 24 ساعة في اليوم بالكامل الآلي تداول العملات تميز الكلية

روني الفوركس غرفة تجارة الخيارات الثنائية